اتحاد العاصمة الجزائري يهزم الهلال الليبي هزيمة ساحقة فى الكونفدرالية

في مباراة جمعت بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه الهلال الليبي، نجح الفريق الجزائري في تحقيق الفوز بنتيجة (2-0) على أرضه في ملعب عمر حمادي. تمت المباراة مساء اليوم الأحد وكانت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية. ينتمي الفريقان إلى المجموعة الأولى في الكونفدرالية، بجانب مودرن فيوتشر وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.

اهداف اللقاء

سجل إسلام مريلي هدفًا في الدقيقة 53، وأضاف توميسانج أوريبوني الهدف الثاني في الدقيقة 90+4. يجدر بالذكر أن محمد عودة يتولى تدريب الهلال الليبي، في حين يقود الإسباني خوان كارلوس جاريدو فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

 

في المباراة القادمة، سيستضيف الهلال فريق مودرن فيوتشر، بينما سيحل اتحاد العاصمة ضيفًا على سوبر سبورت في جنوب أفريقيا. وسبق لفريق فيوتشر أن فاز على سوبر سبورت بنتيجة (1-0) في وقت سابق من اليوم الأحد.

 

في مباراة أخرى ضمن الكونفدرالية الأفريقية، تغلب نهضة بركان المغربي على ضيفه سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي بنتيجة (2-0). سجل عادل تاحيف هدفًا في الدقيقة 14، وأضاف يوسف الفحلي الهدف الثاني في الدقيقة 87. وفي مباراة أخرى في المجموعة الرابعة، فاز ستاد مالي على ديابل نوار الكونجولي بنتيجة (3-1).