ارقام ونتائج فريق الوداد بعد الخساره من جالاكسى

تلقى  فريق الوداد المغربي خسارة غير متوقعة أمام جوانينج جالاكسي البتسواني في مباراة أقيمت يوم السبت الماضي على ملعبه في مراكش، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا. انتهت المباراة بفوز جالاكسي بنتيجة 1-0، وهذه هي الخسارة الأولى التي يتكبدها الوداد على أرضه وأمام جماهيره في دوري أبطال أفريقيا منذ 889 يومًا، مما يضع نهاية لسلسلة اللاهزيمة التي استمرت لمدة 15 مباراة.

 

اخر هزيمه تعرض لها الوداد على ارضه قبل مبراة جالاكسى

يعود آخر هزيمة تعرض لها الوداد على ملعبه في دوري أبطال أفريقيا إلى مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة لعام 2021، حيث خسر بهدف دون رد أمام كايزر تشيفيز. وتأتي هذه الهزيمة الأفريقية الثانية على التوالي للوداد، بعد خسارته في المباراة النهائية لدوري الأبطال أمام صنداونز بنتيجة 2-0 في 12 نوفمبر الماضي. وقبل ذلك، خسر الوداد مباراتين متتاليتين في البطولات الإفريقية، حيث خسر أمام جالاكسي وصنداونز على التوالي.

تعد هذه الخسارتين المتتاليتين للوداد هي الخسارتين الثالثتين على التوالي في المسابقات الأفريقية، حيث خسر أمام نهضة بركان بنتيجة 2-0 في كأس السوبر الأفريقي في 10 سبتمبر 2022، ومن ثم خسر أمام ريفيرز النيجيري بنتيجة 2-1 في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في 9 أكتوبر من نفس العام.

وتعتبر عام 2020 هو أسوأ فترة لفريق الوداد في المسابقات الأفريقية، حيث خسر أربع مباريات متتالية في دوري أبطال أفريقيا. ففي شهر مارس، خسر الوداد أمام النجم الساحلي، وفي أكتوبر خسر في مباراتي الذهاب والإياب أمام الأهلي، وأنهى عام 2020 بالخسارة أمام الملعب المالي في دور الـ32 من النسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا.

وفي المباراة أمام جالاكسي، سجل ثابانج سيسيني هدف الفوز الوحيد لجالاكسي في الدقيقة 33 بعد خطأ في التمرير من قبل عبد الله حيمود.

في المباراة القادمة، سيكون الودادمضيفًا لفريق أسيك ميموزا في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 2 ديسمبر في أبيدجان.