تصريحات على معلول حول هدف الوداد

صرّح علي معلول في لقاء مع قناة أون تايم سبورتس 1 قائلاً: “في مباراة الوداد، حصّلنا على ثلاث ركنيات، ومنها قام محمد عبد المنعم بتنفيذ اثنتين بشكل سيء، وسجّل هدفًا من الركنية الثالثة. إنه أحد اللاعبين الذين يتميزون في التعامل مع الكرات العرضية ويتحركون بشكل جيد”.

هدف الاهلى فى الوداد

وأضاف: “كنا متفقين على الهدف الذي سجّلناه أمام الوداد وقد تدرّبنا عليه بشكل كبير.

 

كان الاتفاق بأن يتم تنفيذ الكرة على الزاوية القريبة، وكان هناك تفاهم جيد بيني وبين عبد المنعم، خاصةً أننا كنا السبب في هدف دخل مرمانا في مصر”.

 

 

وبالنسبة لشارة القيادة، قال معلول: “أن تكون حامل شارة القائد في الأهلي أمر يشرّف أي لاعب، ولكن هناك قواعد لا بد من احترامها. هناك قدوة للفريق قبلي يحملون الشارة، وأنا مسرور بحب الجميع الذين يتمنون أن أصبح حاملًا للشارة”.

 

سر احتفال على معلول المشهور

وتحدّث معلول عن سر احتفاله المشهور، حيث قال: “هذا الاحتفال مستوحى من أغنية لفنان جزائري، وابني طلب مني أن أحتفل بهذه الطريقة عند تسجيل الأهداف”.

 

 

وتابع ظهير الأهلي: “أتمنى أن يبدأ ابني مسيرته في الصفاقسي، ثم ينتقل للعب في الأهلي، لأنني لا أنسى فضل الصفاقسي عليّ، فهو السبب في وصولي إلى مصر”.

 

 

وأخيرًا، قال: “أفضل مباراة لعبتها مع الأهلي كانت ضد الترجي في عام 2017، وأفضل هدف سجّلته كان في مرمى الاتحاد السكندري في عام 2019، وأعجبني تعليق الجماهير على أدائي بلقب ‘معلول ملك الحلول’، وأسرع توصيل طلبات في مصر”.