تفاصيل مباراة النصر والاخدود وهزيمة الاخدود بثلاثية النصر

فاز فريق النصر على فريق الأخدود في مباراتهما المقامة مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

افتتح اللاعب سامي النجعي التسجيل لصالح فريق النصر في الدقيقة 13، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 77، قبل أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 80. بهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

 

خلال سير المباراة، بعد تسجيل النجعي الهدف الأول للنصر، حاول الفريق إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 21، ولكن تصدى حارس الأخدود لعرضية من الجانب الأيمن، وعادت الكرة مرة أخرى لصالح النصر، وحدث سقوط لاعب النصر داخل منطقة الجزاء وطلب ضربة جزاء، لكن الحكم قرر استمرار اللعب.

احداث المباراة

وشهدت المباراة فرصة ضائعة للنصر في الدقيقة 23، حيث تلقى النجعي تمريرة قوية وقام بتسديدها بشكل قوي، لكن حارس الأخدود باولو تصدى للكرة بشكل رائع ومنع هدفًا ثانيًا. في الدقيقة 26، حصل لاعب الأخدود فلورين تاناسي على بطاقة صفراء بعد أن قام بمسك قميص تاليسكا وعرقلته. وفي الدقيقة 36، تمت مراجعة الـ VAR بناءً على طلب الأخدود للحكم للتحقق من ضربة جزاء، لكن الحكم أعلن التسلل. في الدقيقة 40، تلقى تاليسكا عرضية من الجانب الأيسر وقام بتسديدة، لكن الكرة خرجت يسار حارس الأخدود وخارج الملعب. وفي الدقيقة 62، قام كريستيانو رونالدو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجانب المرمى.

 

نجح النجم البرتغالي في تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 77 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، حيث لم يتمكن الحارس من إيقافها. وفي الدقيقة 80، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للنصر والثاني لهفي هذه الدقيقة، استغل رونالدو خروج حارس الأخدود ووضع الكرة في المرمى الخالي.