مشاهدة مباراة شباب بلوزداد والرجاء 28/7/2023

يقدم يلا شوت موعد وتفاصيل وبث مباشر لمباريات البطولة العربيه حيث ستقام مباراة شباب بلوزداد والرجاء البيضاوي في البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان” 2023 في الجمعة المقبلة، يوم 28 يوليو 2023، ويتواجد الفريقين في المجموعة الرابعة مع الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي. سيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تتكون مجموعات البطولة العربية للأندية 2023 من الفرق التالية

المجموعة الأولى: الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، الشرطة العراقي، الاتحاد السعودي.
المجموعة الثانية: الوداد المغربي، أهلي طرابلس الليبي، الهلال السعودي، السد القطري.
المجموعة الثالثة: الاتحاد المنستيري التونسي، الشباب السعودي، الزمالك المصري، النصر السعودي.
المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري، الكويت الكويتي، الوحدة الإماراتي، الرجاء المغربي.

جوائز البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة التي تصل إلى 10 ملايين دولار. وسيحصل الفريق الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، فيما سيتلقى الوصيف 2.5 مليون دولار، وسيتقاضى الأندية التي تصل إلى نصف النهائي مبلغ 200 ألف دولار. كما سيتم منح 150 ألف دولار لأندية الربع النهائي و100 ألف دولار لأندية دور المجموعات. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل فريق على 20 ألف دولار للسفر خارج البلاد في دور المجموعات والدورين الأول والثاني، وستذهب عائدات التذاكر للنادي المضيف في هذين الدورين.

تعد بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان” واحدة من أبرز البطولات الكروية في العالم العربي، وتشارك فيها أندية كروية من مختلف دول العربية. يتنافس الفرق في مجموعات مختلفة، وتتأهل أفضل الفرق من كل مجموعة إلى دور الستة عشر، وتستمر المباريات حتى الوصول إلى النهائي.

البطوله العربية

تم إطلاق بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان” في العام 2021، وهي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حاكم المملكة العربية السعودية.

تهدف هذه البطولة إلى تعزيز الروابط الرياضية والثقافية بين الدول العربية، وتعزيز النشاط الكروي في المنطقة، كما تساعد على تطوير مستوى اللاعبين والفرق في العالم العربي.

تتميز بطولة الأندية العربية بمستوى عالٍ من الندية والإثارة، وتجذب جماهير كبيرة من مختلف أنحاء العالم العربي وحوله، وتلقى دعماً كبيراً من الإعلام والشركات الراعية.