جيريمى دوكو : سعيد بأولى اهدافى مع مانشستر سيتي وهذا الهدف يعنى لى الكثير

أعرب الجناح البلجيكي جيريمي دوكو عن سعادته الكبيرة بتسجيله أول أهدافه مع فريقه مانشستر سيتي ومساهمته في فوزهم على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز. انتهى الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف واحد سجله جيمس وارد براوس في الدقيقة 36.

هدف جيريمى دوكو

في الشوط الثاني، تمكن فريق مانشستر سيتي من تعديل النتيجة بفضل هدف جيريمي دوكو في الدقيقة 46، ثم سجل برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 76، وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 86. بفوزهم هذا، رفع مانشستر سيتي رصيدهم إلى 15 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وحققوا الانتصار في جميع مبارياتهم حتى الآن. بينما توقف رصيد وست هام عند عشر نقاط في المركز السادس.

 

عبر دوكو الذي فاز بجائزة رجل المباراة، عن سعادته قائلاً: “هذا الهدف يعني الكثير بالنسبة لي، خاصة بعد هدف وست هام”. وأضاف: “كنت أرغب في أن أقدم شيئًا جيدًا، ولقد سجلت وساهمت في فوز الفريق، وأنا سعيد جدًا بذلك”. وأشار إلى أنهم كان لديهم العديد من الفرص في الشوط الأول دون أن يتمكنوا من التسجيل، لكن ردة الفعل كانت جيدة واستمروا في اللعب ونجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف، مشيرًا إلى أنهم قدموا أداءًا جيدًا في المباراة.

 

وكشف دوكو أنه استمتع بالمباراة ضد فلاديمير كوفال، وأنه كان هناك الكثير من الصراعات الفردية بينهما، وأن المدرب يعلم أنه جيد في ذلك، لذا قرر أن يتنافس معه وأن يقوم بصراع رجل لرجل، ونجح في ذلك، واستمتع بالمباراة ضده.