مصدر فى الاهلى حقيقة تلقى النادى الاهلى عرض من نادى سعودى لضم محمد الشناوى

أكد مصدر مقرب من نادي الأهلي المصري أنه لم يتم تلقي أي عروض رسمية من أندية سعودية للتعاقد مع الحارس محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشار المصدر إلى أنه تم استقبال بعض الاتصالات الودية من وسطاء في الساعات الماضية، ولكنها لم تصل إلى المستوى الرسمي حتى الآن.

 

وقال المصدر: “تلقينا بعض الاتصالات الودية من وسطاء يعملون في المملكة العربية السعودية لإمكانية ضم الشناوي لأحد الأندية هناك، إلا أنه لم يتم ذكر اسم النادي المهتم به حتى الآن، ولم تصل المبالغ المادية المعروضة لأسم وقيمة اللاعب”.

 

وأضاف المصدر أن الأهلي لا يتعامل إلا مع المفاوضات الرسمية، وأن أي عرض رسمي سيتم النظر فيه من خلال المفاوضات بين الأطراف المعنية، مشيرًا إلى أن الشناوي هو قائد الفريق ويحظى بمكانة خاصة لدى الجهاز الفني وإدارة النادي، وأن أي قرار سيتم اتخاذه بمراعاة المصلحة العليا للفريق، وبعد التشاور مع اللاعب والجهاز الفنى

وأضاف المصدر أن الشناوي لديه قيمة كبيرة في الأهلي، وقد ضحى اللاعب بكثير من أجل النادي في السابق، ورفض عروضًا مغرية في وقت احتياج الفريق له. وأشار المصدر إلى أن أي عرض رسمي سيتم التفاوض بشأنه مع اللاعب والجهاز الفني، وسيتم اتخاذ القرار المناسب وفقًا للمصلحة العليا للفريق.

 

وختم المصدر حديثه بأن تضحيات الشناوي لا تُقدر بثمن، وأنه يحظى بمكانة خاصة لدى الجماهير وإدارة النادي، وأن أي قرار يتخذ بشأن مستقبله سيتم وضع تلك الأمور في الحسبان وقتها. ويعد الشناوي واحدًا من أبرز الحراس في مصر حاليًا، وقد شارك مع فريق المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تمكن المنتخب من الفوز بها، كما شارك في بعض المباريات الودية للمنتخب في الفترة الأخيرة.