منتخب كرواتيا يتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم

تصدر منتخب كرواتيا المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، التي ستقام في ألمانيا في صيف العام المقبل. وفاز منتخب كرواتيا على منتخب أرمينيا بهدف نظيف (1-0) في الجولة السادسة من المجموعة. وفاز منتخب ويلز أيضًا بنتيجة 2-0 على منتخب لاتفيا، مما يحافظ على أمل المنتخب الويلزي في التأهل للبطولة النهائية.

هدف فوز كرواتيا على أرمينيا

سجل أندريج كراماريتش هدف الفوز الوحيد للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 14، ليقود الفريق لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي ومواصلة تصدره للمجموعة. في المقابل، سجل آرون رامسي هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 20 لصالح منتخب ويلز، وأضاف ديفيد بروكس الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الثاني.

 

بهذه النتائج، ارتفع رصيد منتخب كرواتيا إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة بعد خوضه 4 مباريات، ويتقدم بفارق الأهداف على المنتخب التركي الذي يحتل المركز الثاني ولعب 5 مباريات. بينما تجمد رصيد منتخب أرمينيا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، ويتبعه منتخب ويلز في المركز الرابع بنفس الرصيد بعد خوضه نفس عدد المباريات. ويحتل منتخب لاتفيا المركز الأخير بدون رصيد نقاط، بعد خسارته في جميع مبارياته الخمس في المجموعة.