مهمة الزمالك الصعبة أمام ابو سليم الليبي فى الكونفدرالية الإفريقية يلا شوت | Yalla Shoot

يستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يتصدر الزمالك المجموعة الثانية في البطولة برصيد 10 نقاط، متفوقًا على منافسه أبو سليم الذي يأتي وصيفًا.

جوزيه جوميز المدير الفنى الجديد للزمالك

بقيادة جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للزمالك، يسعى الفريق لتحقيق الفوز الأول في المسابقات الأفريقية، وذلك من خلال مواجهة أبو سليم في الجزائر، بعد تعادله مع الإسماعيلي في الجولة السابقة.

مهمة الزمالك أمام ابو سليم الليبي

بعد تأكيد التأهل رسميًا لربع نهائي كأس الكونفدرالية، تتمثل مهمة جوميز الآن في حسم الصدارة للزمالك باقتناص الفوز أو على الأقل التعادل أمام أبو سليم، منافسه المباشر في المجموعة.

اللاعبون الغائبون عن مباراة ابو سليم الليبي

من جانبه، فإن مباراة الإسماعيلي الماضية شهدت مشاركة عدد من اللاعبين الجدد مع الزمالك، مثل محمد شحاتة وناصر ماهر وعبدالله السعيد، إلا أن هؤلاء اللاعبين لن يكونوا متاحين للمشاركة في المباريات الأفريقية بسبب تواجدهم مع أندية أخرى.

صفقات الزمالك مصدر قوته

ويعتمد الزمالك في مواجهته لأبو سليم على قوته الجديدة، حيث تشهد قائمته تواجد عدد من الصفقات الجديدة مثل الفلسطيني ياسر حمد، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وترافيس موتيابا، الذين لم يشاركوا في المباراة السابقة ضد الإسماعيلي.

وتتطلع إدارة الزمالك لتعزيز موقفها في المجموعة بالفوز في الجولة القادمة، وبالتالي التأكيد على صدارتها والوصول إلى 13 نقطة قبل المباراة الأخيرة في دور المجموعات. في المقابل، يسعى فريق أبو سليم لتحقيق النقاط الثلاث للتأهل إلى الدور التالي، حيث يمتلك حاليًا 9 نقاط، وما زال لديه فرصة للتأهل حتى مع وجود فريق ساجرادا الأنجولي في المنافسة.