هل يهدف الاهلى للتعاقد مع اشرف بن شرقى ؟

 

هناك تقارير صحفيه تؤكد ان النادي الأهلي يهدف إلى التعاقد مع الجناح المغربي أشرف بنشرقي، الذي كان يلعب لفريق الجزيرة الإماراتي سابقًا، وفقًا للصحفي الخبير في أخبار الانتقالات سانتي أونا. ويتمنى الأهلي الحصول على خدمات بنشرقي في صفقة انتقال حر، ولكنه لم يدخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب أو وكيله حتى الآن.

 

وقال مصدر مطلع ل يلا شوت وطلب عدم الكشف عن هويته “تم عرض فكرة تعاقد الأهلي مع بنشرقي على النادي، وكان ردهم واضحًا بشأن الدخول في مفاوضات مع اللاعب، حيث يريدون أن يكون اللاعب أولوية لهم دون الدخول في منافسات مع أي نادٍ آخر، وأن يناسب المقابل المادي المطلوب من اللاعب مع السقف المالي المخصص للأجانب في الفريق”. وفي حال وافق الأهلي على شروط اللاعب، فسيتم إنهاء الصفقة، لأنهم يؤمنون بمهاراته وقدراته، ولأن بنشرقي لاعب حر حاليًا. ويجري الحديث عن انتقال بنشرقي إلى الأهلي منذ عدة أشهر، ولكنه لم يوقع على أي عقد رسمي حتى الآن. يُعد أشرف بنشرقي لاعبًا مغربيًا موهوبًا، يلعب في مركز الجناح، ويمتاز بالسرعة والمهارة والقدرة على التسجيل وصناعة الأهداف. وسبق له أن لعب لعدة فرق، بما في ذلك نادي الرجاء الرياضي المغربي، ونادي الدحيل القطري، ونادي الجزيرة الإماراتي.

 

ويُعد بنشرقي واحدًا من أبرز اللاعبين في الدوري الإماراتي، وقدم أداءً مميزًا خلال فترة وجوده في الجزيرة. ومن المتوقع أن يكون لاعبًا مهمًا في أي فريق يلعب له في المستقبل.

 

يُذكر أن الأهلي يسعى إلى تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، وذلك في إطار استعداداته للمنافسة في البطولات المحلية والدولية، وخاصة دوري أبطال آسيا. وقد تمكن الفريق من الفوز بالعديد من الألقاب على مدار السنوات الماضية، بما في ذلك بطولة دوري أبطال آسيا، التي فاز بها الفريق في عام 2020.

ولا يزال الجمهور الأهلاوي ينتظر بفارغ الصبر إعلان النادي عن أي تطورات جديدة في ملف انتقال بنشرقي، وهو ما يؤكد على حجم الاهتمام بالحصول على خدمات اللاعب.