تصريحات عرفات حاجى : الاهلى الافضل فى افريقيا وشرف لاى لاعب الانضمام اليه

يرى عرفات حاجي، نائب رئيس فريق يانج أفريكانز التنزاني، أن النادي الأهلي المصري، منافس فريقه في دوري أبطال أفريقيا، هو الأفضل في القارة الأفريقية.

 

المجموعة الرابعة من قرعة دور المجموعات

تم إجراء قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وتبين أن الأهلي ويانج أفريكانز سيكونان في المجموعة الرابعة، إلى جانب شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني. وفي تصريحات للتلفزيون المصري في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد، صرح حاجي قائلاً “أن أن نلعب في نفس المجموعة مع الأهلي أمر صعب، وسنرى كيف سنتأهل من هذه المجموعة الصعبة التي تضم أندية كبيرة”

 

وأضاف “سنواجه اختبارًا قويًا أمام الأهلي، وسنلعب بكل ثقة لننافس أفضل الفرق في القارة. الأهلي هو الفريق الأفضل ويدافع عن لقبه في البطولة، ونحن نهدف إلى الوصول إلى نهائي النسخة الحالية من البطولة. ولكي نحقق هذا الهدف ونثبت أننا نستحق ذلك، يجب علينا أن نتنافس مع أفضل الفرق”. وستقام مباراة بين الأهلي ويانج أفريكانز في تنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في يومي 1 و 2 ديسمبر المقبل، وسيلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة في القاهرة في يومي 1 و 2 مارس المقبل.

وأكد حاجي أن فريقه متكامل وجاهز لخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك لاعبين دوليين ذوي خبرة، ومن المتوقع أن يتم إبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية.

اللاعب الذى يتمنى حاجى ضمه من الاهلى

وعندما سئل عن اللاعب الذي يتمنى ضمه من الأهلي في حال تاحت الفرصة، أجاب قائلاً “سيكون لنا الشرف بضم أي لاعب من الأهلي إلى يانج أفريكانز، وأي لاعب ينضم سيكون إضافة قوية لفريقنا. أتمنى ضم بيرسي تاو، ولكن لدينا لاعبين رائعين يستطيعون المنافسة”.

واختتم حاجي قائلاً “إن الأهلي ليس الفريق الكبير الوحيد في الدوري المصري، فهناك أيضًا فريق بيراميدز