مارسيل كولر يتاخذ الاجراءات والقرارات اللازمة للفوز على ميدياما الغانى فى دورى ابطال افريقيا

قرر مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الأهلي, عودة محمد عبد المنعم, مدافع الفريق, للتشكيل الأساسي في مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا. ستقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً غدًا السبت على استاد السلام.

 

شارك محمد عبد المنعم كبديل في المباراة الأخيرة للأهلي أمام الجونة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

يأمل كولر في إشراك محمد عبد المنعم في خط الدفاع لاستعادة التوازن الدفاعي في فريق الأهلي.

 

يقوم كولر ومعاونيه بمراجعة مقاطع الفيديو لفريق ميدياما الغاني، لفهم أسلوب لعبهم واستراتيجيتهم في الهجوم والدفاع، وتحديد اللاعبين الرئيسيين، وذلك لوضع الخطة المناسبة التي تمكن الأهلي من التغلب عليهم وتحقيق الأهداف المرجوة في البطولة.

 

اجتماع كولر مع اللاعبين

يعقد كولر اجتماعًا مع لاعبيه اليوم لتحفيزهم على تحقيق الانتصار في بداية مرحلة المجموعات لضمان استمرار المشوار والحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا. سيعلن المدرب السويسري قائمة اللاعبين بعد التدريب الأخير قبل دخول المعسكر المغلق استعدادًا للمباراة.

 

يبدأ الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا الذي فاز به الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، حيث يستضيف ميدياما في المباراة الأولى، ثم يحل ضيفًا على يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل مواجهة شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

تم تعيين بوبو تراوري من ساحل العاج لتحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، وسيكون مساعده الأول موديبو ساماكي من ساحل العاج، ومساعده الثاني أمادو بيلى جيس أمادو، بينما سيكون سوري إبراهيما كيتا الحكم الرابع للمباراة.