مباراة غينيا أمام غينيا الإستوائية فى دور ال16 من كأس الامم الأفريقية

يعرض موقع يلا شوت موعد وتفاصيل والقنوات الناقلة لمباراة غينيا أمام غينيا الاستوائية فى الدور ال16 من كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة غينيا أمام غينيا الإستوائية فى كأس الأمم الأفريقية

سيقام مباراة قوية جدًا يوم الأحد المقبل في ملعب “الحسن وتارا” بمدينة أبيدجان، العاصمة الإيفوارية، وتجمع بين منتخبي غينيا الاستوائية وغينيا. تأتي هذه المباراة ضمن مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، تبدأ المباراة بين غينيا الاستوائية وغينيا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

تأهل منتخب غينيا الإستوائية لدور ال16

نجح منتخب غينيا الاستوائية في التأهل إلى دور الـ 16 بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط. حقق الفوز في المباراة الأخيرة له في دور المجموعات على المنتخب المضيف كوت ديفوار بنتيجة 4-0.

تأهل منتخب غينيا لدور ال16

أما منتخب غينيا، فقد تأهل أيضًا إلى دور الـ 16 بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط. ضمت المجموعة السنغال والكاميرون، بالإضافة إلى جامبيا.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا أمام غينيا الاستوائية فى كأس الأمم الأفريقية

تحمل شبكة قنوات “Bein Sports” حقوق نقل مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 حصريًا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وقد تم تكليف قناة “Bein Sports Max 1” بنقل المباراة بين غينيا الاستوائية وغينيا في هذه البطولة.