مشاهدة مباراة الترجى التونسى والصفاقسي 2/8/2023

يقدم يلا شوت موعد وتفاصيل وبث مباشر لمباراة الترجى التونسى والصفاقسي  حيث سيواجه الترجي التونسي والصفاقسي بعضهما البعض في المباراة الختامية لدور المجموعات في بطولة الأندية العربية لكرة القدم كأس الملك سلمان. ستقام المباراة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة في المجموعة الأولى.

 

نتائج مباريات الترجى والصفاقسي فى البطولة العربية

بعد الهزيمة في مباراتهم الأولى أمام اتحاد جدة بنتيجة 1-2، تعادل الترجي في الجولة الثانية مع الشرطة العراقية بدون أهداف. يجب عليه الآن الفوز على الصفاقسي للتأهل للأدوار الإقصائية.

في نفس الوقت، خسر الصفاقسي في مباراتهم الأولى أمام الشرطة العراقية بنتيجة 0-1. وفي الجولة الثانية، سيلتقي الصفاقسي مع اتحاد جدة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

موعد مباراة الترجى والصفاقسي

ستقام مباراة الترجي والصفاقسي يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس القادم، بدءًا من الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش. ستذاع المباراة حصريًا على مجموعة قنوات SSC السعودية للرياضة، ويمكن متابعتها أيضًا على تطبيق Shahid VIP.

يعد الترجي التونسي أكثر الفرق تتويجًا بلقب البطولة العربية للأندية، حيث فاز باللقب ثلاث مرات مع نادي الرشيد العراقي. كانت آخر ألقاب فريق الترجي في عام 2017.