مشاهدة وتفاصيل مباراة الهلال السعودى و الوداد البيضاوى 2/8/2023

يعرض يلا شوت موعد وتفاصيل وبث مباشر لمباراة الهلال السعودى امام الوداد البيضاوي المغربي  حيث ستشهد بطولة الأندية العربية لكرة القدم، كأس الملك سلمان، لقاءً مثيرًا وحاسمًا بين فريق الوداد المغربي وفريق الهلال السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية. ستقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.

 

نتائج المباريات السابقة للوداد البيضاوي المغربي فى البطولة العربية

ويأمل الوداد في تحقيق الفوز بعد تعادله بهدف لكل فريق مع الأهلي الليبي في الجولة السابقة، وتعادله السلبي مع السد القطري في المباراة الافتتاحية. بينما يسعى الهلال السعودي، الذي تعادل أيضًا السلبي مع الأهلي الليبي في المباراة الأولى، لتحقيق الفوز في هذا اللقاء للمحافظة على آماله في التأهل لدور الـ16.

يتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومنافسًا، حيث يتنافس الفريقان على الفوز والتأهل للدور التالي. وسبق للفريقين مواجهة بعضهما في البطولة العربية لكرة القدم، حيث فاز كل فريق بمباراة واحدة وتعادلوا في المباراة الثالثة.

 

موعد مباراة الوداد البيضاوي والهلال

ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023 في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، 2 مساءً بتوقيت الدار البيضاء، و1 مساءً بتوقيت جرينتش. ستتاح إمكانية متابعة المباراة عبر قنوات الشركة السعودية SSC .

وفيما يتعلق بالصفقات في الميركاتو الصيفي 2023، فقد تعاقد الهلال السعودي مع عدد من اللاعبين البارزين، بما في ذلك المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون والصربي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي والبرازيلي مالكوم من زينيت الروسي، بينما قام الوداد المغربي بتعزيز صفوفه بلاعبين مثل إلياس شتي من فريق أنجيه الفرنسي وأسامة محروس من فريق أولمبيك أسفي وزكريا دراوي من فريق شباب بلوزداد ومهدي مفتاح من مولودية وجدةتستعد الجماهير لمتابعة لقاء ناري وحاسم بين فريق الوداد المغربي وفريق الهلال السعودي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية. ويسعى الفريق المغربي لتحقيق الفوز بعد تعادله في المباراتين السابقتين، ويحتاج الفوز للتأهل للدور القادم، بينما يسعى الهلال السعودي لتحقيق الفوز والمحافظة على آماله في التأهل.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة، حيث يتنافس الفريقان على الفوز وتحقيق الأهداف. وفي الماضي، تواجه الفريقان ثلاث مرات في البطولة العربية لكرة القدم، وتفوق كل فريق على الآخر في مباراة واحدة، وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل. وفي اللقاء الأخير بين الفريقين في دور الـ16 من كأس العالم للأندية في المغرب، فاز الهلال السعودي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

 

وفيما يتعلق بالصفقات في الميركاتو الصيفي 2023، فقد تعاقد الهلال السعودي مع عدد من اللاعبين البارزين، بينما قام الوداد المغربي بتعزيز صفوفه بلاعبين جدد. ويترقب الجمهور هذا اللقاء المثير والذي يحمل الكثير من الإثارة والتشويق.