أكثر الأندية التى تعرضت للإصابات فى البريميرليج فى هذا الموسم يلا شوت | Yalla Shoot

في موسم 2023-2024، شهدت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تزايداً في أعداد الإصابات التي تعرض لها اللاعبون، مما أثر بشكل كبير على أداء الفرق في المنافسات. وبلغت البطولة الآن الجولة رقم 27، التي من المقرر أن تنطلق منافساتها يوم غد السبت.

الأندية التى تعرضت للإصابات فى البريميرليج فى هذا الموسم

وفقًا لتقرير شبكة “بي بي سي” البريطانية، فإن نيوكاسل يونايتد يعتبر أحد الأندية الأكثر تضررًا من الإصابات، حيث بلغ عدد الإصابات في صفوفهم 29 إصابة، مما أدى إلى غياب العديد من اللاعبين لفترات طويلة تصل إلى 1333 يومًا. ويليهم مانشستر يونايتد بـ 28 إصابة، وبرايتون بنفس العدد من الإصابات ولكن بفترة غياب أقل بواقع 1093 يومًا. يليهم توتنهام وليفربول ونوتنجهام فورست وكريستال بالاس وتشيلسي بعدد إصابات وقت غياب متفاوت بين 776 يومًا و1091 يومًا.

إصابة محمد صلاح

من بين اللاعبين الذين تأثروا بالإصابات، يبرز اسم محمد صلاح، الذي يغيب عن مباريات فريقه ليفربول بسبب تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز

وفيما يتعلق بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، متبوعًا بمانشستر سيتي بـ 59 نقطة، وأرسنال في المركز الثالث برصيد 58 نقطة. بينما يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 52 نقطة.