موعد مباراة أهلى جدة السعودي امام الحزم وبداية الدورى السعودى

يعرض يلا شوت موعد وتفاصيل وبث مباشر لمباراة نادى اهلى جدة السعودي امام نادى الحزم حيث سيتواجه نادي أهلي جدة السعودي ونادي الحزم السعودي في المباراة الافتتاحية للدوري السعودي الممتاز 2024/2023. ستقام المباراة في ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل،

موعد مباراة أهلى جدة السعودي امام الحزم

وتبدأ في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أغسطس الجاري.

الدورى السعودى

الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين سيشهد مباريات مثيرة ومنافسة قوية بين الأندية السعودية المشاركة.

يتكون الدوري السعودي من 18 ناديًا، وسيتم لعب مجموعة من المباريات المثيرة في كل جولة

الأهلي، الذي يُعتبر أحد أبرز الأندية في السعودية، سيواجه الحزم في افتتاح الموسم الجديد. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام.

فريق الهلال، الحامل لقب الدوري في العام الماضي، سيواجه أبها في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم. سيكون للهلال تحدي كبير في الدفاع عن لقبه والتنافس على الفوز بالمزيد من الألقاب.

النصر، وهو أحد أبرز الأندية في السعودية، سيواجه الاتفاق في المباراة الافتتاحية له. ستكون هذه المباراة فرصة للفريقين لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

الاتحاد، الذي حقق لقب الدوري مرارًا وتكرارًا في السنوات السابقة، سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الرائد. ستكون هذه المباراة مثيرة للاهتمام حيث يسعى الاتحاد للحفاظ على تفوقه.

الشباب سيواجه فريق الأخدود في المباراة الافتتاحية له. سيكون هذا اللقاء فرصة للشباب للبدء بقوة وتحقيق الانتصار في المباراة الأولى للموسم.

 

نتمنى لك استمتاعًا كبيرًا بمشاهدة المباريات في الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين!

 

القنوات الناقلة لاولى مبارايات الدورى السعودى

سيتم بث المباراة على قنوات SSC Extra 1 HD، SSC 5 HD، و SSC 1 HD. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة المباراة بين الأهلي جدة والحزم السعودي في افتتاحية دوري روشن للمحترفين عبر منصة شاهد، وهي المنصة الحصرية لبطولة دوري روشن للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط.

 

موعد انطلاق المباراة فى الدول العربية

تذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، و10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.