تصريحات ايمن شوقى عن دعوة تركى آل الشيخ لرئيس النادي الاهلي ولرئيس نادى الزمالك يلا شوت | Yalla Shoot

أيمن شوقي، اللاعب السابق للفريق الأهلي، ألقى الضوء على دعوة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لرئيسي الناديين الأهلي والزمالك لحضور نهائي كأس مصر، الذي من المقرر أن يُقام على ملعب “الأول بارك” في مدينة الرياض السعودية في الثامن من مارس القادم.

تصريحات أيمن شوقى عن دعوة تركى آل الشيخ

في تصريحاته التلفزيونية يوم الاثنين الماضي، أعلن تركي آل الشيخ عن الدعوة قائلاً: “أتوجه بدعوة لرئيسي الناديين الأهلي والزمالك لحضور نهائي كأس مصر الذي سيُقام في المملكة العربية السعودية”. ردّ عليه أيمن شوقي، قبل انطلاق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري، بتوضيح: “توجيه الدعوة لرئيسي الأهلي والزمالك لحضور نهائي الكأس؟ نحن أصحاب الفرح نعزم ونحتفل.. ولن أعلق على هذه الدعوة”.

توضيح شوقى لتصريحاته

بين شوطي المباراة، خرج شوقي لتوضيح تصريحاته، مشيراً إلى أنه تم فهم تصريحاته بشكل غير صحيح، حيث صرّح قائلاً: “تم تفسير تصريحاتي بشكل غير دقيق بخصوص دعوة رئيسي الأهلي والزمالك لحضور نهائي كأس مصر، فمصر والمملكة العربية السعودية هما شعب واحد ونحن إخوة”. وأضاف: “لا يجوز لأحد التدخل بين مصر والسعودية وإثارة النعرات، فالسعودية دائماً تقف إلى جانب مصر في جميع المجالات وفي كل الظروف الصعبة”.

وختم شوقي تصريحه بالتأكيد على سعادته بالدعوة وتقديره للسعودية، مؤكداً أنه بالتأكيد سيكون هناك احتفال كبير في المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك.