تصريحات كولر عن استبعاد كهربا واستبعاده أمر فنى بحت يلا شوت | Yalla Shoot

اعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بوضوح عن أن قرار استبعاد كهربا كان قراراً فنياً صارماً، وأكد على أن سياسة التدوير في التشكيلة ستظل سائدة حتى نهاية الموسم الرياضي. جاءت تصريحاته بعد انتهاء مباراة الأهلي وبلدية المحلة بفوز محترم 5-1، ضمن مؤجلات الدوري المصري.

سياسة كولر لتدوير اللاعبين

وضح كولر أن التدوير في التشكيلة يأتي بهدف حماية اللاعبين من الإرهاق والإصابات في ظل الجدول الزمني الكثيف للمباريات. أكد على أهمية توزيع الفرص بين اللاعبين وتبني استراتيجية ملائمة للحفاظ على طاقتهم وأدائهم على أعلى مستوى طوال الموسم.

اللاعبين العائدين من الإصابة فى الأهلى

وأشار المدرب الفني إلى عودة عدد من اللاعبين من الإصابة، مثل أكرم توفيق وكريم وليد، مؤكداً على أنهم سيتم تدريج مشاركتهم في المباريات لاستعادة اللياقة البدنية والاندماج التام مع باقي زملائهم في الفريق.

قرار كولر لاستبعاد كهربا

أوضح كولر أن قرار استبعاد كهربا كان مجرد قرار فني، حيث يمتلك الفريق خيارات مهاجمة متعددة ويتم اختيار التشكيلة المناسبة لكل مباراة بناءً على الظروف والاحتياجات الفنية والتكتيكية.

ترتيب الاهلى وبلدية المحلة في الدوري المصري

أما عن ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري، فقد ارتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة من 7 مباريات، محتلًا المركز التاسع، فيما استقرت بلدية المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة من 14 مباراة.